النتائج 1 إلى 14 من 14

الموضوع: اسئله اتمنى من الجميع المشاركه فيها مشرفين اعضاء زوار للمنتدى ...؟؟؟؟؟؟؟؟

  1. #1
    عضو محترف
    الصورة الرمزية ياسر الجريح
    الحالة : ياسر الجريح غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 20430
    تاريخ التسجيل : Oct 2010
    الدولة : المملكه العربيه السعوديه
    الجنـس : ذكر
    المشاركات : 370
    التقييم : 10
    Array
    MMS:

    MMS ~

    اسئله اتمنى من الجميع المشاركه فيها مشرفين اعضاء زوار للمنتدى ...؟؟؟؟؟؟؟؟


    1_لماذا ترتاح لشخص معين دون غيره ؟


    2_ماهو اكثر شى يعجبك ويشدك فى الشخص الى ارتحتله؟


    3_هل راودك هذا الشعور من قبل ( بأنك ترتاح لشخص دون غيره)؟


    4_ماذا تعنى الراحة بنسبة لك ؟


    5_كيف تقيم الشخص من خلال نظرتك الاولى له؟


    6_ بالنسبة لك انت عزيزى الزائر او القارئ من اكثر الاعضاء التى ارتحتلهم دون غيرهم ؟





  2. #2
    عضو نشيط جداً
    الصورة الرمزية سحب الخير
    الحالة : سحب الخير غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 20467
    تاريخ التسجيل : Oct 2010
    الدولة : السعودية
    الجنـس : أنثى
    المشاركات : 160
    التقييم : 10
    Array
    MMS:

    MMS ~


    أولا و قبل كل شيء يسرني أن أشكر أخي ياسر الجريح

    على طرح الأسئلة المفيدة التي قد يخرج الإنسان بنتيجة

    بعد الإجابة عليها حتى يستخرج من أعماق نفسه ما هو مدفون .





    _لماذا ترتاح لشخص معين دون غيره ؟
    اعتقد لوجود أشياء مشتركة بيني و بينه صدق المثل اللي يقول :" الطيور على أشكالها تقع".

    2_ماهو اكثر شى يعجبك ويشدك فى الشخص الى ارتحتله؟

    التدين و حسن المعاملة و الاحترام
    3_هل راودك هذا الشعور من قبل ( بأنك ترتاح لشخص دون غيره)؟

    نعم كثييييييييير و هذا شعور جميل ... إذا كان هناك شعور متبادل
    4_ماذا تعنى الراحة بنسبة لك ؟

    يعني اني أتحدث معه بكل شفافية دون تكلفة حتى لو لم نتفق في بعض جوانب الأمور ...

    حكيم و متفهم .

    لطيف يرى ايجابياتي دائما.

    و الأهم يحب الآخرين و يهتم بشئونهم.

    5_كيف تقيم الشخص من خلال نظرتك الاولى له؟

    باعتقادي لكل شخص فراسة خاصة عند اللقاء الأولى و أنا أيضا لدي تلك الفراسة .

    أقيمه من خلال أسلوبه في التعامل و الأمور التي يتحدث عنها

    و اهتماماته الخاصة

    6_ بالنسبة لك انت عزيزى الزائر او القارئ من اكثر الاعضاء التى ارتحتلهم دون غيرهم ؟

    بصراحة للجميع و الكل عسل على قلبي و أفتخر بوجودي بينهم و الدليل بقائي في المنتدى

    و بهذه المناسبة ودي أذكر أسماؤهم و أشكرهم

    أخونا القدير عبدد المحسن الودعاني اللي دائم يرفع من معنوياتنا

    و لحن الزهور و بو محمد اللي مثل الفراشات نراهم في كل مكان

    و الأسطورة و ياسر الجريح أفرح لما أشوف أسماؤهم

    و شيخة البنات و شموخ المتميزات اللي اشتقت لهم كثير

    الغدير و أمير الصمت اللي طال غيابهم و اشتقنا لمواضيعهم

    و أم سعد و الكثيرون اللي ما يحضرني أسماؤهم .

    أتمنى للجميع دوام التوفيق و الثبات و أقول لهم استمروا و إلى الأمام





    </B></I>




    التعديل الأخير تم بواسطة سحب الخير ; 18-12-2010 الساعة 10:00 PM

  3. #3
    عضو محترف
    الصورة الرمزية ياسر الجريح
    الحالة : ياسر الجريح غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 20430
    تاريخ التسجيل : Oct 2010
    الدولة : المملكه العربيه السعوديه
    الجنـس : ذكر
    المشاركات : 370
    التقييم : 10
    Array
    MMS:

    MMS ~


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سحب الخير مشاهدة المشاركة
    أولا و قبل كل شيء يسرني أن أشكر أخي ياسر الجريح


    على طرح الأسئلة المفيدة التي قد يخرج الإنسان بنتيجة

    بعد الإجابة عليها حتى يستخرج من أعماق نفسه ما هو مدفون .





    _لماذا ترتاح لشخص معين دون غيره ؟
    اعتقد لوجود أشياء مشتركة بيني و بينه صدق المثل اللي يقول :" الطيور على أشكالها تقع".

    2_ماهو اكثر شى يعجبك ويشدك فى الشخص الى ارتحتله؟

    التدين و حسن المعاملة و الاحترام
    3_هل راودك هذا الشعور من قبل ( بأنك ترتاح لشخص دون غيره)؟

    نعم كثييييييييير و هذا شعور جميل ... إذا كان هناك شعور متبادل
    4_ماذا تعنى الراحة بنسبة لك ؟

    يعني اني أتحدث معه بكل شفافية دون تكلفة حتى لو لم نتفق في بعض جوانب الأمور ...

    حكيم و متفهم .

    لطيف يرى ايجابياتي دائما.

    و الأهم يحب الآخرين و يهتم بشئونهم.

    5_كيف تقيم الشخص من خلال نظرتك الاولى له؟

    باعتقادي لكل شخص فراسة خاصة عند اللقاء الأولى و أنا أيضا لدي تلك الفراسة .

    أقيمه من خلال أسلوبه في التعامل و الأمور التي يتحدث عنها

    و اهتماماته الخاصة

    6_ بالنسبة لك انت عزيزى الزائر او القارئ من اكثر الاعضاء التى ارتحتلهم دون غيرهم ؟

    بصراحة للجميع و الكل عسل على قلبي و أفتخر بوجودي بينهم و الدليل بقائي في المنتدى

    و بهذه المناسبة ودي أذكر أسماؤهم و أشكرهم

    أخونا القدير عبدد المحسن الودعاني اللي دائم يرفع من معنوياتنا

    و لحن الزهور و بو محمد اللي مثل الفراشات نراهم في كل مكان

    و الأسطورة و ياسر الجريح أفرح لما أشوف أسماؤهم

    و شيخة البنات و شموخ المتميزات اللي اشتقت لهم كثير

    الغدير و أمير الصمت اللي طال غيابهم و اشتقنا لمواضيعهم

    و أم سعد و الكثيرون اللي ما يحضرني أسماؤهم .

    أتمنى للجميع دوام التوفيق و الثبات و أقول لهم استمروا و إلى الأمام





    </B></I>

    اشكرك على مرورك وتشريفك لي والاجابه على الاسئله تسلمين





  4. #4
    عضو نشيط
    الصورة الرمزية gلصمتي حكمة
    الحالة : gلصمتي حكمة غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 21585
    تاريخ التسجيل : Apr 2011
    الدولة : ارض الله
    الجنـس : ذكر
    المشاركات : 71
    التقييم : 10
    Array
    MMS:

    MMS ~


    1_لماذا ترتاح لشخص معين دون غيره ؟
    بسبب تجاذب الارواح -فالارواح جنود مجندة

    2_ماهو اكثر شى يعجبك ويشدك فى الشخص الى ارتحتله؟
    الصفاء-الطيبة-احترامه لي----واشياء كثيرة

    3_هل راودك هذا الشعور من قبل ( بأنك ترتاح لشخص دون غيره)؟

    نعم -كثيير وفية اشخاص اجلس معهم ولاارتاح
    4_ماذا تعنى الراحة بنسبة لك ؟
    الراحه -النعيم النفسي

    5_كيف تقيم الشخص من خلال نظرتك الاولى له؟

    مااقيم من خلال النظرة الاولى-بس ادرس الشخص بعديين احكم -
    6_ بالنسبة لك انت عزيزى الزائر او القارئ من اكثر الاعضاء التى ارتحتلهم دون غيرهم ؟

    جميع من في المنتدى ارتحت لهم عبدالمحسن الودعاني -انت ياسر -ابووومحمد-البرفيسور -امير الصمت-وكثثثر ماتحضرني اسماهم -وفي الاخييير اجتماعنا في المنتدى الطيب
    اسرة واحدة وانا مادخلت المنتدى الا لراحتي لكم جميعا-موضوع رائع -ياسر


    </B></I>





  5. #5
    عضو جديد
    الصورة الرمزية أبو الهش
    الحالة : أبو الهش غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 21655
    تاريخ التسجيل : Apr 2011
    الدولة : المملكة العربية السعودية
    الجنـس : ذكر
    المشاركات : 16
    التقييم : 10
    Array
    MMS:

    MMS ~


    1_لماذا ترتاح لشخص معين دون غيره ؟
    بسبب تجاذب الارواح -فالارواح جنود مجندة

    2_ماهو اكثر شى يعجبك ويشدك فى الشخص الى ارتحتله؟
    الصفاء-الطيبة-احترامه لي----واشياء كثيرة

    3_هل راودك هذا الشعور من قبل ( بأنك ترتاح لشخص دون غيره)؟

    نعم -كثيير وفية اشخاص اجلس معهم ولاارتاح
    4_ماذا تعنى الراحة بنسبة لك ؟
    الراحه -النعيم النفسي

    5_كيف تقيم الشخص من خلال نظرتك الاولى له؟

    مااقيم من خلال النظرة الاولى-بس ادرس الشخص بعديين احكم -
    6_ بالنسبة لك انت عزيزى الزائر او القارئ من اكثر الاعضاء التى ارتحتلهم دون غيرهم ؟

    جميع من في المنتدى ارتحت لهم عبدالمحسن الودعاني -انت ياسر -ابووومحمد-البرفيسور -امير الصمت-وكثثثر ماتحضرني اسماهم -وفي الاخييير اجتماعنا في المنتدى الطيب
    اسرة واحدة وانا مادخلت المنتدى الا لراحتي لكم جميعا-موضوع رائع -ياسر





  6. #6
    عضو محترف
    الحالة : ابورعد غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 19037
    تاريخ التسجيل : Mar 2010
    الدولة : العاصمه
    الجنـس : ذكر
    المشاركات : 333
    التقييم : 10
    Array
    MMS:

    MMS ~


    الرجال مخابر وليس مناظر وتقبل خالص تحياتي





  7. #7
    عضو محترف
    الصورة الرمزية ياسر الجريح
    الحالة : ياسر الجريح غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 20430
    تاريخ التسجيل : Oct 2010
    الدولة : المملكه العربيه السعوديه
    الجنـس : ذكر
    المشاركات : 370
    التقييم : 10
    Array
    MMS:

    MMS ~


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة gلصمتي حكمة مشاهدة المشاركة
    1_لماذا ترتاح لشخص معين دون غيره ؟

    بسبب تجاذب الارواح -فالارواح جنود مجندة

    2_ماهو اكثر شى يعجبك ويشدك فى الشخص الى ارتحتله؟
    الصفاء-الطيبة-احترامه لي----واشياء كثيرة

    3_هل راودك هذا الشعور من قبل ( بأنك ترتاح لشخص دون غيره)؟

    نعم -كثيير وفية اشخاص اجلس معهم ولاارتاح
    4_ماذا تعنى الراحة بنسبة لك ؟
    الراحه -النعيم النفسي

    5_كيف تقيم الشخص من خلال نظرتك الاولى له؟

    مااقيم من خلال النظرة الاولى-بس ادرس الشخص بعديين احكم -
    6_ بالنسبة لك انت عزيزى الزائر او القارئ من اكثر الاعضاء التى ارتحتلهم دون غيرهم ؟

    جميع من في المنتدى ارتحت لهم عبدالمحسن الودعاني -انت ياسر -ابووومحمد-البرفيسور -امير الصمت-وكثثثر ماتحضرني اسماهم -وفي الاخييير اجتماعنا في المنتدى الطيب
    اسرة واحدة وانا مادخلت المنتدى الا لراحتي لكم جميعا-موضوع رائع -ياسر


    </B></I>

    هلا وغلا بالغالي شرفني مرورك وتشريفك لي والمشاركه فديتك يالغالي تسلم ومن طيب اصلك





  8. #8
    عضو محترف
    الصورة الرمزية ياسر الجريح
    الحالة : ياسر الجريح غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 20430
    تاريخ التسجيل : Oct 2010
    الدولة : المملكه العربيه السعوديه
    الجنـس : ذكر
    المشاركات : 370
    التقييم : 10
    Array
    MMS:

    MMS ~


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو الهش مشاهدة المشاركة
    1_لماذا ترتاح لشخص معين دون غيره ؟

    بسبب تجاذب الارواح -فالارواح جنود مجندة

    2_ماهو اكثر شى يعجبك ويشدك فى الشخص الى ارتحتله؟
    الصفاء-الطيبة-احترامه لي----واشياء كثيرة

    3_هل راودك هذا الشعور من قبل ( بأنك ترتاح لشخص دون غيره)؟

    نعم -كثيير وفية اشخاص اجلس معهم ولاارتاح
    4_ماذا تعنى الراحة بنسبة لك ؟
    الراحه -النعيم النفسي

    5_كيف تقيم الشخص من خلال نظرتك الاولى له؟

    مااقيم من خلال النظرة الاولى-بس ادرس الشخص بعديين احكم -
    6_ بالنسبة لك انت عزيزى الزائر او القارئ من اكثر الاعضاء التى ارتحتلهم دون غيرهم ؟

    جميع من في المنتدى ارتحت لهم عبدالمحسن الودعاني -انت ياسر -ابووومحمد-البرفيسور -امير الصمت-وكثثثر ماتحضرني اسماهم -وفي الاخييير اجتماعنا في المنتدى الطيب
    اسرة واحدة وانا مادخلت المنتدى الا لراحتي لكم جميعا-موضوع رائع -ياسر


    هلا وغلا بالغالي شرفني مرورك وتشريفك لي والمشاركه فديتك يالغالي تسلم ومن طيب اصلك





  9. #9
    عضو محترف
    الصورة الرمزية ياسر الجريح
    الحالة : ياسر الجريح غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 20430
    تاريخ التسجيل : Oct 2010
    الدولة : المملكه العربيه السعوديه
    الجنـس : ذكر
    المشاركات : 370
    التقييم : 10
    Array
    MMS:

    MMS ~


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابورعد مشاهدة المشاركة
    الرجال مخابر وليس مناظر وتقبل خالص تحياتي

    الاروع والاجمل تواجدك ومرورك تسلم فد





  10. #10
    عضو جديد
    الصورة الرمزية أجـوان
    الحالة : أجـوان غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 22480
    تاريخ التسجيل : Oct 2011
    الدولة : السعوديه
    الجنـس : أنثى
    المشاركات : 26
    التقييم : 10
    Array
    MMS:

    MMS ~


    1_لماذا ترتاح لشخص معين دون غيره ؟
    امم مدري بس احس اذا كان بيننا اشياء مشتركه

    2_ماهو اكثر شى يعجبك ويشدك فى الشخص الى ارتحتله؟
    طيبته مرحه واذا كان خفيف <<يعني مو كسلان

    3_هل راودك هذا الشعور من قبل ( بأنك ترتاح لشخص دون غيره)؟
    نعم

    4_ماذا تعنى الراحة بنسبة لك ؟

    تعني اني مروقه ومستانسه والعقل فاضي لاهم ولاتفكير
    5_كيف تقيم الشخص من خلال نظرتك الاولى له؟
    اممم احيان من الشكل بدون حتى اتكلم معه وكثير اكون مخطيه ويطلع العكس

    6_ بالنسبة لك انت عزيزى الزائر او القارئ من اكثر الاعضاء التى ارتحتلهم دون غيرهم ؟

    عضوه جديده وماعرف احد لسى وبصراحه احس اني جايه بوقت غلط لان المنتدى عايش بسبات عميق


    ومشكور على طرح الاسئله تخلي الواحد يفضفض





  11. #11
    عضو محترف
    الصورة الرمزية ياسر الجريح
    الحالة : ياسر الجريح غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 20430
    تاريخ التسجيل : Oct 2010
    الدولة : المملكه العربيه السعوديه
    الجنـس : ذكر
    المشاركات : 370
    التقييم : 10
    Array
    MMS:

    MMS ~


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أجـوان مشاهدة المشاركة
    1_لماذا ترتاح لشخص معين دون غيره ؟

    امم مدري بس احس اذا كان بيننا اشياء مشتركه


    2_ماهو اكثر شى يعجبك ويشدك فى الشخص الى ارتحتله؟
    طيبته مرحه واذا كان خفيف <<يعني مو كسلان

    3_هل راودك هذا الشعور من قبل ( بأنك ترتاح لشخص دون غيره)؟
    نعم

    4_ماذا تعنى الراحة بنسبة لك ؟

    تعني اني مروقه ومستانسه والعقل فاضي لاهم ولاتفكير
    5_كيف تقيم الشخص من خلال نظرتك الاولى له؟
    اممم احيان من الشكل بدون حتى اتكلم معه وكثير اكون مخطيه ويطلع العكس

    6_ بالنسبة لك انت عزيزى الزائر او القارئ من اكثر الاعضاء التى ارتحتلهم دون غيرهم ؟

    عضوه جديده وماعرف احد لسى وبصراحه احس اني جايه بوقت غلط لان المنتدى عايش بسبات عميق


    ومشكور على طرح الاسئله تخلي الواحد يفضفض


    تسلمين على تواجدك ومرورك وتشريفك ونورتيني يالغاليه فديتك





  12. #12
    فعل عضويتك بريدياً
    الحالة : زهره ملكيه غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 22797
    تاريخ التسجيل : Jan 2012
    الدولة : سعوديه
    الجنـس : أنثى
    المشاركات : 1
    التقييم : 10
    Array
    MMS:

    MMS ~


    1_لماذا ترتاح لشخص معين دون غيره ؟
    لان الله اذا حب شخصاجعل العباد يحبونه من دون اي سبب

    2_ماهو اكثر شى يعجبك ويشدك فى الشخص الى ارتحتله؟
    تعامله

    3_هل راودك هذا الشعور من قبل ( بأنك ترتاح لشخص دون غيره)؟
    نعم

    4_ماذا تعنى الراحة بنسبة لك ؟

    كل شي
    5_كيف تقيم الشخص من خلال نظرتك الاولى له؟

    نظرتي الأول له ومن درس شخصيته
    6_ بالنسبة لك انت عزيزى
    الزائر او القارئ من اكثر الاعضاء التى ارتحتلهم دون غيرهم ؟جميع المتواجدون





  13. #13
    عضو محترف
    الصورة الرمزية ياسر الجريح
    الحالة : ياسر الجريح غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 20430
    تاريخ التسجيل : Oct 2010
    الدولة : المملكه العربيه السعوديه
    الجنـس : ذكر
    المشاركات : 370
    التقييم : 10
    Array
    MMS:

    MMS ~


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهره ملكيه مشاهدة المشاركة
    1_لماذا ترتاح لشخص معين دون غيره ؟
    لان الله اذا حب شخصاجعل العباد يحبونه من دون اي سبب

    2_ماهو اكثر شى يعجبك ويشدك فى الشخص الى ارتحتله؟
    تعامله

    3_هل راودك هذا الشعور من قبل ( بأنك ترتاح لشخص دون غيره)؟
    نعم

    4_ماذا تعنى الراحة بنسبة لك ؟

    كل شي
    5_كيف تقيم الشخص من خلال نظرتك الاولى له؟

    نظرتي الأول له ومن درس شخصيته
    6_ بالنسبة لك انت عزيزى
    الزائر او القارئ من اكثر الاعضاء التى ارتحتلهم دون غيرهم ؟جميع المتواجدون
    هلابك يالغلا نورتيني بتواجدك ومرورك وتشريفك لي





  14. #14
    عضو جديد
    الصورة الرمزية عاشقة الدمـام
    الحالة : عاشقة الدمـام غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 22034
    تاريخ التسجيل : Jun 2011
    الدولة : dammam
    الجنـس : أنثى
    المشاركات : 10
    التقييم : 10
    Array
    MMS:

    MMS ~


    1_لماذا ترتاح لشخص معين دون غيره ؟
    ممم يمكن لان الصفات قريبه بينا


    2_ماهو اكثر شى يعجبك ويشدك فى الشخص الى ارتحتله؟
    التعامل والاخلاق

    3_هل راودك هذا الشعور من قبل ( بأنك ترتاح لشخص دون غيره)؟
    اي4_ماذا تعنى الراحة بنسبة لك ؟
    اني اتصرف على طبيعتي بدون مجامله

    5_كيف تقيم الشخص من خلال نظرتك الاولى له؟
    بتصرفاته

    6_ بالنسبة لك انت عزيزى الزائر او القارئ من اكثر الاعضاء التى ارتحتلهم دون غيرهم ؟
    بصراحه ماعرف حد للحين ومافي ناس مفضله على غيرهم

    يعطيك العافيه ياسر الجريح وبانتظار جوبتك انت بعد ^_^





المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64