بسم الله الرحمن الرحيم

افتتاح حملة التوعية بأضرار التدخين في مركز حي عبدالله فؤاد

اختتم مساء أمس الأول معرض آخر سيجارة، الذي نظمه مركز حي عبدالله فؤاد في الدمام، بالتعاون مع جمعية نقاء لمكافحة التدخين واستمر لثلاثة أيام متتالية بحضور عدد من الشخصيات في المنطقة الشرقية، وبرعاية عبدالله فؤاد .
وهدف المعرض الذي شارك فيه أكثر من 150 شخصا، قام مائة شخص منهم بفحص أول أكسيد الكربون، وضم ثلاثة أقسام هي: قسم العرض، وقسم الفيديو، وقسم الفحص، إلى نشر ثقافة أضرار التدخين.
من جانبه أعرب المشرف على جمعية نقاء بالمنطقة الشرقية صالح العباد عن سعادته بانتشار ثقافة الآثار السلبية للتدخين، مؤكداً استجابة العديد من الزوار المدخنين، فيما عبر مدير البرامج في مركز حي عبد الله فؤاد عايش المطيري عن سعادته بالإقبال الكبير على المعرض، مبينا أن البرنامج هو أحد البرامج الاجتماعية الهادفة للرقي وزيادة مستوى الوعي ومعالجة بعض أخطاء الشباب مؤكدا أننا نطمح من خلال هذا المعرض إلى إقلاع الشباب عن التدخين. وأضاف فؤاد العيسى مدير المركز أن البرنامج نجح بحمد الله ولاقى إقبالاً كبيرا من الشباب، ونحن من خلال هذا المركز نسعى لرفع نسبة الوعي، وأن نكون أحد الأسباب لنشر الخير وتثقيف الشباب وعنصرا فعالا في المجتمع، ونعالج الأخطاء في الحي.








لمشاهدة الصور على صفحة الفيس بوك

https://www.facebook.com/media/set/?...4702122&type=1