انتور الخبر intour al khobar
يعتبر انتور الخبر الخيار الأول لكل زوار مدينة الخبر وذلك لما يوفره لهم من خصوصية وراحة تنافس اكبر الفنادق من حيث الخدمات والضيافة والراحة.
يقع انتور الخبر في قلب مدينة الخبر في شارع الظهران بالقرب من مركز الراشد التجاري.
انتور الخبر يعمل على تلبية كل الاحتياجات الشخصية والتجارية .حيث ان الاجواء مهيئة لجذب كل الضيوف ذوي الاهتمامات المختلفة ، للعمل والرفاهية .وكذلك تقديم كل التجهيزات والخدمات المتطورة ليضمن لهم اقامه افضل.


انتور قرطبة intour Qortoba
الهدوء ـ الراحه ـ الاسترخاء ـ هو المعنى الحقيقي لانتور قرطبه حيث توفر غرفا واجنحه واسعه مع ديكور كلاسيكي يتميز بالفخامه والرقي والخصوصية الشديده وكذلك موقعها المتميز بمدينة الرياض وعلى بعد 20دقيقه بالسياره من مطار الملك خالد الدولي وايضا يقع على بعد خمس دقائق بالسياره من مول غرناطه.
وايضا الضيافه الحقيقية التي يقدمها الموظفين باحتراف يضمن لك تقديم اعلى معايير الجوده.


انتور الحمراء intour al hamra
اهلا بك في عالم الراحه والفخامه والرقي حيث تجدون معنا الخدمه الرفيعه المميزة والراحه والهدوء وكل ماتحتاجونه من وسائل الراحه والرفاهية التي صممناها وبعناية فائقه من اجل راحتكم.
تقع انتور الحمراء في موقع متميز بالعاصمه بالقرب من طريق الملك عبدالله بن عبدالعزيز ،وتتميز انتور الحمرا بقربها من كل ماهو حيوي مما يسهل الوصول الى العديد من المطاعم والمكتبات ومراكز التسويق وارض المعارض فجميعها في محيط لا يتعدى الكيلومتر الواحد. وتتميز ايضا انتور الحمرا بقربها من معظم الشوارع الرئيسية والطرق السريعة.


انتور الخفجى intour al khafgy
يعتبر انتور الخبر مقصد كل المسافرين من المملة الى الكويت و العكس حيت يتميز انتو الخفجى باقصى وسائل الرفاهية و الراحة و الهدوء و مستوى الخدمة الراقى


لمزيد من المعلومات
www.intour.com.sa
038992211 (00966) فرع الخبر
012482347 (00966) فرع الحمراء
012457611 (00966) فرع قرطبة
920028585 الرقم المجانى
00966553295726 جوال