النتائج 1 إلى 9 من 9

الموضوع: ممكن فزعه النشاما

  1. #1
    عضو جديد
    الصورة الرمزية الشايب المطنوخ
    الحالة : الشايب المطنوخ غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 23947
    تاريخ التسجيل : Jul 2013
    الدولة : السعودية
    الجنـس : ذكر
    المشاركات : 7
    التقييم : 10
    Array
    MMS:

    MMS ~

    ممكن فزعه النشاما


    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخواني الاعزاء
    انا اعاني من تمزق في عضلة الصدر العلوية مما تسبب لي الالم لا يعلمها الا الله حاولت علاجها بالكريمات والمهدئات لكن الشكوى لله
    فنصحوني عمل تدليك بين فترة واخرى
    فذهبت الى صالات القوة والحديد ولكن للاسف لم اجد المختص الذي يفيدك بعد الله
    فطلبي منكم من يعرف مدلك لدية الخبرة الكافية في التعامل مع هذه الحالات
    ولكم جزيل شكري وعظيم امتناني





  2. #2
    إدارة المنتدى و الاشراف العام
    الصورة الرمزية عبدالمحسن الودعاني
    الحالة : عبدالمحسن الودعاني غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 2
    تاريخ التسجيل : Jul 2003
    الدولة : المملكة
    الجنـس : ذكر
    المشاركات : 6,362
    التقييم : 15
    Array
    SMS:

    عقب غيبة سنين عندي امل في إتصالك !!

    MMS:

    MMS ~


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشايب المطنوخ مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخواني الاعزاء
    انا اعاني من تمزق في عضلة الصدر العلوية مما تسبب لي الالم لا يعلمها الا الله حاولت علاجها بالكريمات والمهدئات لكن الشكوى لله
    فنصحوني عمل تدليك بين فترة واخرى
    فذهبت الى صالات القوة والحديد ولكن للاسف لم اجد المختص الذي يفيدك بعد الله
    فطلبي منكم من يعرف مدلك لدية الخبرة الكافية في التعامل مع هذه الحالات
    ولكم جزيل شكري وعظيم امتناني
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

    اسأل الله لك الشفاء العاجل

    الافضل ان تتابع عند طبيب مختص واذا التدليك ينفع بيحولك على عيادة العلاج الطبيعي

    والله يكتب لك الصحة و العافية




    منتداي الغالي
    لا اتخيل نفسي بدونك!






  3. #3
    عضو جديد
    الصورة الرمزية الشايب المطنوخ
    الحالة : الشايب المطنوخ غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 23947
    تاريخ التسجيل : Jul 2013
    الدولة : السعودية
    الجنـس : ذكر
    المشاركات : 7
    التقييم : 10
    Array
    MMS:

    MMS ~


    مرحبا اخوي عبدالمحسن
    اشكر لك مرورك الجميل
    لكن والله ياخوي رحت المستشفى قبل امس كانو بيجلطوني من جد قلت عندي الم في الصدر من الجهه اليسرى وقام الدكتور وحولني اشاعه صدر وتخطيط قلب وتحليل انزيمات القلب والحمد لله والشكر لله كل النتائج سليمة قال الدكتور اهم اشي تطمنا ع القلب الحمدلله امورك سليمة الي تشتكي انت منه تمزق بالعضله لكن اعطاني علاج وكريمات لمدة 5 ايام لكن الحمدلله ع كل حال اخصائي العلاج الطبيعي اعرفهم الي بالمستشفى للاسف مو ذيك الخبرة الكافيه لانى قد سبق وحصل معهم موقف كانو بيقضوا على كسر كان بيدي ولكن الحمد لله
    وانا لما نزلت الاعلان لانو في ناس متخصصه في الشغلات الرياضيه تمزق انزلاق فك الخ
    اشكرك مرة اخرى واتمنى من الجميع من لدية مععلومة ان يفيدنا
    كل عام والجميع بخير





  4. #4
    عضو جديد
    الصورة الرمزية الشايب المطنوخ
    الحالة : الشايب المطنوخ غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 23947
    تاريخ التسجيل : Jul 2013
    الدولة : السعودية
    الجنـس : ذكر
    المشاركات : 7
    التقييم : 10
    Array
    MMS:

    MMS ~


    لا اله الا الله معقولة ولا احد يعرف





  5. #5
    إدارة المنتدى و الاشراف العام
    الصورة الرمزية عبدالمحسن الودعاني
    الحالة : عبدالمحسن الودعاني غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 2
    تاريخ التسجيل : Jul 2003
    الدولة : المملكة
    الجنـس : ذكر
    المشاركات : 6,362
    التقييم : 15
    Array
    SMS:

    عقب غيبة سنين عندي امل في إتصالك !!

    MMS:

    MMS ~


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشايب المطنوخ مشاهدة المشاركة
    لا اله الا الله معقولة ولا احد يعرف
    الي بيفيدك فيها مدرب العلاج الطبيعي
    شوف نادي الاتفاق او نادي النهضة
    ان شاء الله تلقى منهم تعاون

    والله يسخر لك من عنده المعلومه الي تفيدك




    منتداي الغالي
    لا اتخيل نفسي بدونك!






  6. #6
    عضو محترف
    الحالة : غريق الدمام غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 12909
    تاريخ التسجيل : Jul 2008
    المشاركات : 245
    التقييم : 10
    Array

    ،، لا تيأس من رحمة لله . الله سبحانة وتعالى قال في كتابة القرآن الكريم : ( ياأيها الذين آمنوا أطيعوا الله وأطيعوا الرسول لعلكم ترحمون ) ، والرسول علية الصلاة والسلام قال : ( ياعباد الله تداوو فإن الله ما أنزل من داء إلا أنزل له دواء علمة من علمة وجهله من جهلة ) ، والمثل الشعبي القديم يقول : ( قديمك نديمك لو ماالجديد أغناك ) . ((( الطب النبوي )))الكثير من الناس تغافل عنة وتجة إلى الطب الحديث ظناً منهم أنه الشفاء الأكيد ، وفي رأيي أن تتجة الى هذا الطب المبارك يوجد طبيب من جمهورية مصر العربية لدية قناة فضائية طبية نبوية أسمها : ( أبو الفداء ) وأسمة أبو الفداء العارف ( عميد الطب النبوي ) ، تواصل معة لدية رقمين هاتفيين ينشر على شاشة قناتة ، ولدية أيضاَ وكيل موزع في مملكة البحرين أسمة الشيخ أبو أنس ، بإذن لله تجد العلاج الذي يشفيك عاجلاً غير آجلاً .





  7. #7
    عضو جديد
    الصورة الرمزية الشايب المطنوخ
    الحالة : الشايب المطنوخ غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 23947
    تاريخ التسجيل : Jul 2013
    الدولة : السعودية
    الجنـس : ذكر
    المشاركات : 7
    التقييم : 10
    Array
    MMS:

    MMS ~


    جزاك الله خير
    ووفقك الي مايحب ويرضى





  8. #8
    عضو جديد
    الصورة الرمزية بشريه
    الحالة : بشريه غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 23983
    تاريخ التسجيل : Aug 2013
    الدولة : السعوديه
    الجنـس : أنثى
    المشاركات : 4
    التقييم : 10
    Array

    الله يشفيك

    بس قدك على اسمك شايب مطنوخ

    الكبر مافيه حيله
    انصحك بزيت زيتون وان مانفع ففكس

    الله يشفيك ويردك شباااااب





  9. #9
    عضو جديد
    الحالة : loli غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 24118
    تاريخ التسجيل : Nov 2013
    الدولة : الاردن
    الجنـس : أنثى
    المشاركات : 1
    التقييم : 10
    Array
    MMS:

    MMS ~


    الله يشفيك





المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64