بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :

نقلاَُ عن وكالة الأنباء السعودية ، ، ،

تقيم الهيئة السعودية للمدن الصناعية ومناطق التقنية "مدن" يوم الخميس القادم فعاليات الاحتفال بعيد الأضحى المبارك ببحيرة مدن بالمدينة الصناعية الثانية بالدمام وذلك ابتداء من الساعة 7 مساءً وحتى 11 مساءً.
وأوضح مدير إدارة التسويق والعلاقات العامة بـ "مدن" سامي الحسيني أن فعاليات احتفال هذا العام ستشتمل على فعاليات متنوعة وثرية منها الألعاب النارية ومسابقات الأطفال وأنشطة مسرحية، بالإضافة إلى فعاليات أخرى مثل التلوين والتصوير وعروض الليزر والإضاءة، مع تقديم باقة متنوعة من العروض الترفيهية ذات الموروث الشعبي في المملكة.
وأضاف أن الفعاليات هذا العام روعي في تصميمها أن تتناغم مع الاهتمامات المتنوعة لشرائح المجتمع ، حيث ستشهد هذا العام مشاركة عدد من المصانع في تقديم العديد من الوجبات والمشروبات الخفيفة مجانًا، بالإضافة إلى مشاركة لبعض الأسر المنتجة في عرض منتجاتهم.
يذكر أن بحيرة مدن تعد أكبر بحيرة صناعية في المملكة، وقد أنشأتها "مدن" بالمدينة الصناعية الثانية بالدمام على مساحة 400 ألف م2 في إطار توجهاتها نحو تضمين المدن الصناعية بمرافق صديقة للبيئة تعكس عناصر التنمية المستدامة التي تمزج بين البيئة والصناعة وخدمة المجتمع.

وكل عام وأنتم بخير ، ، ،

صور من بحيرة مدن بالدمام المجاورة للمدينة الصناعية الثانية :