النتائج 1 إلى 4 من 4

الموضوع: من عاصية لتائبه

  1. #1
    عضو سوبر محترف
    الحالة : حبوبة الشرقية غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 23
    تاريخ التسجيل : Jul 2003
    المشاركات : 651
    التقييم : 10
    Array

    من عاصية لتائبه


    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    هذا الموضوع منقول من الايميل وارجو قراءته

    من عاصية الى تائبة ثم داعية تقول سوزي مظهر ....
    تخرجت من مدارس ( الماردي دييه ) ثم في قسم الصحافة بكلية الآداب عشت مع جدتي والدة الفنان أحمد مظهر هداه الله ... فهو عمي .. كنت أجوب طرقات حي الزمالك .. وأرتاد النوادي وكأنني أستعرض جمالي أمام العيون الحيوانية بلا حرمة تحت مسميات التمدن والتحرر والتقدمية ... وكانت جدتي العجوز لا تقوى عليّ ... بل حتى أبي وأمي ... فأولاد الذوات هكذا يعيشون ، كالأنعام .. بل أضل سبيلا .. إلا من رحم الله عز وجل ..
    حقيقة كنت في غيبوبة عن الإسلام سوى حروف كلماته .. لكنني برغم المال والجاه كنت أخاف من شيء ما .. أخاف من مصادر الغاز والكهرباء ... وأظن أن الله سيحرقني في جسدي جزاء ما أنا فيه من معصية .. وكنت أقول في نفسي إذا كانت جدتي مريضة وهي تصلي ، فكيف أنجو من عذاب الله غدا ؟ ! فأهرب بسرعة من تأنيب ضميري بالاستغراق النوم أو الذهاب إلى النادي ..
    وعندما تزوجت .. ذهبت مع زوجي إلى فرنسا لقضاء ما يسمى شهر العسل .. ولفت نظري في رحلتي أنني عندما ذهبت إلى الفاتيكان وأردت دخول المتحف البابوي أجبروني على ارتداء البالطو أو الجلد الأسود على الباب .. هكذا يحترمون ديانتهم المحرّفة ... وهنا تساءلت بصوت خافت .. فما بالنا نحن لا نحترم ديننا ؟؟ وفي أوج سعادتي الدنيوية المزيفة قلت لزوجي أريد أن أصلي شكرا لله على نعمته .. فأجابني : افعلي ما تريدين .... فهذه حرية شخصية .. !!! وأحضرت معي ذات مرة ملابس طويلة وغطاء للرأس ودخلت المسجد الكبير بباريس فأديت الصلاة ، وعلى باب المسجد أزحت غطاء الرأس ..
    وخلعت الملابس الطويلة وهممت أن أضعها في الحقيبة .. وهنا كانت المفاجأة .. اقتربت مني فتاة فرنسية ذات عيون زرقاء .. لن أنساها طول عمري ترتدي الحجاب .. أمسكت الفتاة بيدي برفق وربتت على كتفي .. وقالت بصوت منخفض : لماذا تخلعين الحجاب ؟! ألا تعلمين أنه أمر الله ؟ .. كنت أستمع لها في ذهول .. والتمست مني أن أدخل معها المسجد بضع دقائق ... حاولت أن أفلت منها لكن أدبها الجم وحوارها اللطيف .. أجبراني على الدخول .. سألتني : أتشهدين أن لا إله إلا الله ؟ .. أتفهمين معناها ؟ .. إنها ليست كلمات تقال باللسان .. بل لا بد من التصديق والعمل بها ... لقد علمتني هذه الفتاة أقسى درس في حياتي .. اهتز قلبي .. وخضعت مشاعري لكلماتها ثم صافحتني قائلة : انصري يا أختي هذا الدين .. خرجت من المسجد وأنا غارقة في التفكير ... لا أحس بمن حولي ..
    ثم كان من زوجي هذا اليوم أن صحبني في سهرة إلى ( كباريه ... ! ) ... يتراقص الرجال مع النساء شبه عرايا .. ويفعلون كما تفعل الحيوانات . بل إن الحيوانات لتترفع من أفعالهم .. كرهتهم .. وكرهت نفسي الغارقة في الضلال .. لم أنظر إليهم .. ولم أحس بمن حولي .. وطلبت من زوجي مغادرة المكان لأستطيع التنفس .. ثم عدت مباشرة إلى القاهرة .. وبدأت أولى خطواتي للتعرف على الإسلام ... وبالرغم مما كنت فيه من زخرف الحياة .. إلا أنني لم أعرف الطمأنينة والسكينة .. ولكنني أقترب إليهم كلما صليت وقرأت القرآن .. واعتزلت حياة الجاهلية من حولي ... وعكفت على قراءة القرآن ليلا ونهارا .. وأحضرت كتب ابن كثير وسيد قطب وغيرهما .. قرأت كثيرا وهجرت حياة النوادي وسهرات الضلال .. وتعرفت على أخوات مسلمات ..
    ثم صارت الأخت سوزي مظهر داعية إلى الله عز وجل .. وقد صار لها في حقل الدعوة إلى الله ما يزيد على العشرين عاما .. نسأل الله أن يتقبل منها ويبارك فيها وفي جهدها .. وهكذا انتهت .. أو إن شئت قل بدأت قصة حياة سوزي مظهر من جديد .. لتفتح صفحة جديدة مع ربها .. بعد أن عاشت في الرذيلة وذاقت طعمها .. نسأل الله أن يغفر للتائبين والتائبات .. الأحياء منهم والأموات إنه على ما يشاء قدير .. القصة منقولة من كتاب الشيخ محمد بن عبدالعزيز المسند المسمى بـ : "العائدات إلى الله "

    ملحوظة : يرجى نشر هذه القصة ليتم النفع والبركة .. والدال على الخير كفاعله

    تحياتي للجميع:
    حبوبة الشرقية ##12##





  2. #2
    عضو سوبر محترف
    الحالة : أم فهد غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 101
    تاريخ التسجيل : Jul 2003
    المشاركات : 486
    التقييم : 11
    Array

    موضوع تشكرين عليه

    وعسى الله ان يهدينا ويجعلنا مثلها من دعاة الخير

    ويسلموو اختي حبوبة مشاركه جميله

    وتحياتي





  3. #3
    الادارة
    الحالة : ادارة المنتديات غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 7
    تاريخ التسجيل : Jul 2003
    المشاركات : 95
    التقييم : 10
    Array

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

    تحية طيبة وبعد

    مشاركة ذات قيمة منك اخيتي وجوزيتي خيراً

    ونسأل الله ان يثبتها على توبتها ويقبلها منها ويستر عليها دنيا وآخره انه قريب عزيز مجيب الدعاء


    لكي الشكر اخيتي




    عزيزي العضو..
    تقيدك بشروط المنتدى يدل على وعيك

  4. #4
    عضو سوبر محترف
    الحالة : حبوبة الشرقية غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 23
    تاريخ التسجيل : Jul 2003
    المشاركات : 651
    التقييم : 10
    Array

    تسلموووووووون حبايبي على المرور والرد..

    والله يعطيكم العافية..





المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64