احدث الاخبار من موقع فوركس بروز
فوركس - -
اليورو يرتد من أدنى سعر له في أسبوعين أمام الدولار
فوركس انتعش اليورو وإرتد من أدنى مستوياته في أسبوعين مقابل الدولار الامريكي يوم الثلاثاء، مع تغلب الأسواق على المخاوف بشأن ضعف بيانات القطاع الصناعي الألماني.

فلقد بلغ اليورو/دولار 1.3646 في وقت متأخر من التعاملات الاسيوية، وهو أعلى سعر لهذا الزوج منذ يوم الجمعة، وفي وقت لاحق تماسك الزوج عند 1.3643، ليتقدم بنسبة 0.44%.
اليورو/دولار

وكان من المرجح أن يجد هذا الزوج الدعم عند أدنى سعر ليوم الإثنين 1.3507 والمقاومة عند أعلى سعر ليوم 3 شباط/فبراير 1.3824.

وكانت بيانات إقتصادية صدرت يوم الإثنين قد أظهرت أن طلبيات المصانع الألمانية قد انخفضت بشكل ملحوظ بأكثر من المتوقع في كانون الاول/ديسمبر، بسبب تراجع عدد الاوامر الكبيرة وانخفاض الطلب على السيارات الجديدة من خارج منطقة اليورو.

وأبرزت هذه البيانات الضعيفة اعتماد الاقتصاد الألماني على الطلب الخارجي، وهو أمر مستغرب، كما أكدت القلق الذي أثير حول مدى استدامة الانتعاش في أكبر اقتصاد في منطقة اليورو.

وأثارت البيانات الضعيفة موجة من بيع اليورو، على الرغم من أن المحللين قالوا ان الارقام تعكس جزئيا القراءة القوية في تشرين الثاني/نوفمبر.

وارتفع اليورو ايضا مقابل الجنيه، مع تقدم اليورو/باوند بنسبة 0.14٪ ليصل إلى 0.8442.

وفي وقت لاحق اليوم، ستنشر البيانات الرسمية حول الانتاج الصناعي، في حين ستنشر الولايات المتحدة نتائج دراسة استقصائية حول التفاؤل الاقتصادي.
بإمكانكم الآن هنا رؤية
سوق الفوركس مع الرسوم البيانيه المتقدمه