من يسير في مدينة الدمام الآن يشاهد المباني القديمة أخذت تعود من جديد إلى شوارع خاصة في وسط المدينة ( السوق )
وعادت بالشكل التراثي المجدد في هذا الوقت ، صدق المثل القائل : ( قديمك نديمك لو مالجديد أغناك ) ، صراحة الشوارع إلى فيها هاذي المباني رجعتنا لأيام أجدادنا ، وماقصروا أصحاب أفكار المشاريع هاذي . وإلى الأمام دائماُ ..